iSkysoft

لقد أصبح من الشائع أن تبدأ مدونات الفيديو على يوتوب دايليموشن و فيميو. بعض مدونين الفيديو يفعلون ذلك فقط للمتعة بينما بالنسبة للآخرين هو المصدر الرئيسي للدخل. لإنشاء مدونة فيديو مثالية، سيحتاج مدونو الفيديو إلى عنصرين أساسيين. واحد استثنائي كاميرا تسجيل الفيديو والثاني مناسب برنامج تعديل المدونة. في ما يلي سوف نساعدك في التقاط أفضل 5 برامج تعديل مدونات الفيديو لمدونات الفيديو.

1. معدل الفيديو فيلمورا

معدل الفيديو فيلمورا لماك او معدل الفيديو فيلمورا لويندوز هو واحد من أفضل برامج تعديل مدونة الفيديو للمبتدئين. انه بسيط جدا في الاستخدام. يتم عرض جميع الأدوات وقوالب التأثير في الإطار الرئيسي. لا تحتاج إلى قضاء الكثير من الوقت في البحث عن الميزة التي تحتاج إليها.

لماذا اخترت معدل مدونة ملفات الفيديو هذا

  • لديك ميزات تعديل أساسية لمدونة الفيديو، أو التشذيب، أو الاقتصاص، أو القطع، أو التقسيم، أو الدمج، وما إلى ذلك.
  • فإنه يوفر لك العديد من الأغاني، والمرشحات، تركيبات، وتأثيرات الحركة، والنصوص و الرسوم المتحركة، والعناوين و اكثر من 300 تأثير جديد للاختيار من بينهم.
  • وأنه قادر على تثبيت الفيديو وتشغيل الفيديو في الاتجاه المعاكس.
  • معدل الفيديو فيلمورا سهل التعلم و سهل الاستخدام
  • فهو الأفضل للمدونين المبتدئين والمهنيين مع طريقة سهلة ووضع مميز كامل.

السعر: $59.99/مدى الحياة

best vlog editing software

2. اي موفي

إي موفي هو واحد من ادوات تعديل الفيديوهات الأكثر شعبية لمدونات الفيديو من قبل شركة آبل التي لديها كل شيء. يمكنك تعديل الفيلم أو الفيديو بعدة طرق ممكنة، على سبيل المثال: إضافة نص إلى فيديو أو صوت، وإضافة رسوم متحركة وصور في صور. تراكب البرنامج هو بسيط جدا وأنه أداة يجب ان تكون لكل مدون فيديو جديد. وتشمل السمات الرئيسية تغيير سرعة جزء معين من الفيديو، وقطع وتقليم الفيديو. ومع ذلك، هناك الكثير من الرسوم المتحركة مسبقا للفيديو الخاص بك. يمكنك بسرعة جعل الأفلام مثل عرض مختصر للفيلم في البرنامج وأفضل جزء هو أنك ليس عليك الذهاب من خلال إجراءات طويلة للقيام بأي شيء. ما عليك سوى اختيار الرسوم المتحركة أو النص وازدهار سيتم إضافتها إلى الفيديو. أفضل جزء هو أنه يمكنك بسهولة مشاركة الفيديو بعد التعديل على الفيسبوك، يوتيوب أو فيميو.

أسوأ جزء حول إي موفي هو أنه لا يمكنك نقل أو تغيير حجم النص في الفيديو، سيكون عليك تحديد نص الرسوم المتحركة مسبقا. كما يتم اصدار إي موفي من قبل شركة آبل، لذلك سوف تعمل فقط مع نظام التشغيل ماك أوس اكس. وعلاوة على ذلك، فإنه بالتأكيد ليس مفيد للتعديل على المستوى المهني لأنه يوفر فقط تعديل بسيط لمستوى السطح

السعر: $14.99

vlogging software

3. ويندوز موفي ميكر

ويندوز موفي ميكر هو أفضل منافس ل إي موفي لنظام التشغيل ماك. لقد كان موجودا في ويندوز منذ ويندوز اكس بي، ولكن الخبر السار هو أن مايكروسوفت قد غيرت الواجهة العامة في عام 2012 وشملت في أساسيات ويندوز. ولكن مثل إي موفي فإنه يوفر فقط ميزات التعديل الأساسية مثل تقليم الفيديو من نقطة البداية إلى نقطة النهاية. ومع ذلك،تغيير سرعة أيضا على نحو سلس تقريبا، حدد السرعة من أبطأ حركة (0.125x) إلى أسرع حركة (64X). يمكنك أيضا الاختيار من التأثيرات البصرية المختلفة الموجودة بالفعل في الفيديو. وعلاوة على ذلك، إذا كنت تدمج الصور المختلفة أو أشرطة الفيديو، يمكنك اختيار الرسوم المتحركة المناسبة للتغيير. أفضل ميزة في ويندوز موفي ماكر هي أنه يمكنك تسجيل فيديو مباشرة من كاميرا ويب أو صوت باستخدام ميزة السرد فيه. كما أنه يشبه تقريبا إي موفي، وسوف يتيح لك حفظ وتحميل الفيديو مباشرة إلى الفيسبوك، فليكر، وان درايف أو فيميو.

على الرغم من أن هناك وظائف مختلفة، موجودة بالفعل في ويندوز موفي ماكر، وهناك عدد قليل من الخيارات لتعديل أشرطة الفيديو مثلا هناك عدد قليل فقط من الرسوم المتحركة. وبالمثل، لا توجد أنماط نص مضبوطة مسبقا في ويندوز موفي ماكر. وعلاوة على ذلك، لا يمكنك قص أجزاء مختلفة لضبط سرعة جزء معين.

السعر: مجانا

vlog editing software

4.بيناكل ستوديو

بيناكل ستوديو هو أداة تعديل مدونات الفيديو على المستوى المهني متاح لنظام التشغيل ويندوز. يتم إخفاء معظم الميزات المهنية في إعدادات معقدة من البرنامج. لأنه يقوم على بنية 64 بت، لذلك، يعمل على نحو سلس جدا على أحدث أجهزة الكمبيوتر والكمبيوتر المحمول. الميزة الأفضل والمتميزة لهذا البرنامج هو أنه يدعم تحرير فيديوهات فور كيه مما يجعلها مفيدة جدا ل مدونات فيديو عالية الجودة. هناك كثير من التأثيرات جزءا لا يتجزأ بالفعل في البرنامج، ولها الإصدار النهائي أيضا يدعم إزالة الضوضاء الغير مرغوب فيها وتعزيز جودة الصوت. وعلاوة على ذلك، خلافا لمعظم برامج تعديل الفيديو، فقد دعم إنشاء أشرطة الفيديو ثري دي جميلة جنبا إلى جنب.

العيب الرئيسي لبيناكل ستوديو هو أنه ليس تطبيق عبر منصة ويعمل فقط ل ويندوز. لذلك، إذا كان لديك ماك، فلن تكون قادرا على تعديل أشرطة الفيديو باستخدام بيناكل. واجهة المستخدم للبرنامج ليست نظيفة كثيرا مما يعني أنه سيكون عليك قضاء الكثير من الوقت لتعلم ذلك قبل أن تتمكن من الاستفادة منه.

السعر: $129.95

vlog software

5. فاينل كات برو:

إذا قمت بإنشاء مقاطع فيديو تعليمية أو مقاطع فيديو موسيقية عالية الجودة أو أفلام صغيرة، فهذا هو ما يجب أن تجربه على جهاز ماك. فاينل كات برو من أبل هو البرنامج النهائي لتعديل أشرطة الفيديو عالية الجودة على ماك. وهو يدعم تلقائيا مجموعة واسعة من الأشكال مثل .ام بي فور ام او في،ايه في، أفشد، اتش 264 المستخدمة من قبل كاميرات الفيديو المهنية والكاميرات. انه لا يعمل على ماك بوك أو إيماك، ولكن سوف تحتاج إلى وجود ماك احترافي لتعديل أشرطة الفيديو الخاصة بك. وعلاوة على ذلك، وتشمل الميزات الرائعة للتعديل من المستوى الابتدائي إلى تأثيرات رائعة. وبصرف النظر عن هذا، هناك العديد من الميزات الذكية مثل المجموعات الذكية التي سوف تنظم تلقائيا مكتبة الفيديو الخاصة بك. كما أنه يستخدم العمارة 64 بت ويستخدم جميع الذاكرة الموجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لجعلها أكثر كفاءة. هناك الكثير من التأثيرات والرسوم المتحركة جزءا لا يتجزأ بالفعل من البرنامج. لذلك، يمكنك الاستفادة منها دون عمل تأثيرات جديدة أوعناوين.

فاينل كات برو هو برنامج معقد جدا وسيكون عليك المرور على الدروس كاملة قبل أن تتمكن من الاستفادة إلى الحد الأقصى. ذلك هو تطبيق سلطة جائع وسوف يستخدم الكثير من الرامات، لذلك، إذا كنت تستخدم ماك مع ذاكرة الوصول العشوائي الصغيرة، سوف تتأخر كثيرا.

السعر: $299.99

نصائح لتسجيل مدونات الفيديو وتعديلها

هناك الكثير من برامج تسجيل مدونات الفيديو التي يمكنها إضافة نص أو صورة أو موسيقى أو فيديو آخر لتلبية احتياجاتك. قبل المتابعة، تأكد من أن أي نوع من مدونات الفيديو قيد التشغيل؟ على سبيل المثال: إذا كانت مدونتك تركز أساسا على السفر، فلا تحتاج إلى برامج لإضافة رسوم متحركة متعددة. بينما من ناحية أخرى، إذا كانت مدونة الفيديو تركز على صناعة الأخبار أو الترفيه، سوف تحتاج إلى برنامج تعديل فيديو متميز كامل لإضافة رسوم متحركة متعددة. تركز هذه المقالة على كيفية تحديد الأداة المثالية لتعديل الفيديو لمدونات الفيديو.

Last article   |   Next article
الرجوع الى أعلى الصفحة

thanksgiving 2017
Top 5 Vlog Editing Software for Vloggers

Top 5 Vlog Editing Software for Vloggers

> How to > Movies > Top 5 Vlog Editing Software for Vloggers
By Elva | Nov 29,2017 16:59 pm

It has become popular to start vlogging on YouTube, Dailymotion, and Vimeo. Some Video bloggers just do it for the fun while for others it is the primary source of incomes. To make a perfect video blog, vloggers or video bloggers will need to have two most essential ingredients. One is an extraordinary video recording camera and the second one is suitable vlog editing software. Below we will help you to pick up top 5 best vlog editing software for vlogging.

Top 5 Vlog Editor for Vloggers

1. Filmora Video Editor

vlog video editing software

Filmora Video Editor for Mac (or Filmora Video Editor for Windows) is one of the best vlog editing software for vlog beginners. It's pretty simple-to-use. All the tools and effect templates are displayed in the main window. You don't need to spend much time looking for the feature you need.

Why Choose This Vlog Editing Software

  • You have basic editing features for vlog, trimming, cropping, cutting, splitting, mergeing, etc.
  • It offers you multiple songs, filters, overlays, motion effects, animated text, titles and 300+ new effects to choose from.
  • And it is able to stablize video and play video in reverse.
  • Filmora Video Editor is easy to learn and earsy to use.
  • It is best for vlogger beginners and professionals with the easy mode and full feature mode.

Price: $59.99/lifetime


2. iMovie

best vlog editing software

iMovie is one of the most favorite video editing tool for vlogger by Apple which has everything already set in it. You can edit your movie or video in many possible ways, for example: adding text to a video or voice over, adding animations and picture in picture. The overlay of the software is the pretty simple and it is a must have tool for every new video blogger. The main features include changing the speed of a particular portion of the video, cutting and trimming down the video. However, there are plenty of preset animations for your video. You can quickly make movies like trailers in the software and the best part is that you don’t have to go through lengthy procedures to do anything. Just select an animation or text and boom it will be added to the video. The best part is that you can easily share video after editing on Facebook, YouTube or Vimeo.

The worst part about iMovie is that you can’t move or resize the text in the video, you will have to select the preset text animations. As iMovie is released by Apple, so it will only work with the Mac OS X. Moreover, it surely isn’t handy for the professional level editing because it only provides the surface level simple editing.

Price: $14.99


3. Windows Movie Maker

vlogging software

Windows Movie Maker is the best rival for the iMovie for Mac. It has been present in the Windows since Windows XP, but the good news is that Microsoft has changed the overall interface in the 2012 and included it in Windows Essentials. But like iMovie it only provides basic editing features such as trimming video from the start point to the endpoint. However, speed changing is also almost smooth, select the speed from slowest motion (0.125x) to the fastest motion (64X). You can also choose from different Visual effects already present in the Video. Moreover, if you are joining different pictures or videos, you can choose a proper animation for the change. The best feature in the Windows Movie Maker is that you can quickly record a video right from the Web Cam or a voice using narration feature in it. As it is almost similar to the iMovie, it will let you save and directly upload Videos to Facebook, Flicker, One Drive or Vimeo.

Although there are different functions, already present in the Windows Movie Maker, there are few options to edit the videos such as there are only a few number of animations. Similarly, there are no preset Text Styles in the Windows Movie Maker. Moreover, you can’t clip into different portions to set the speed of a particular part.

Price: Free


4. Pinnacle Studio

vlog editing software

Pinnacle Studio is a professional level vlog video editing tool available for Windows. Most of the professional features are hidden in the complex settings of the software. It is based on 64-bit architecture, so, It works pretty smooth on the latest computers and laptop. The best and distinguished feature of this software is that it supports editing for 4K videos making it very useful for high-end vloggers. There are tons of effects already embedded in the software and the Ultimate version also has support to remove unwanted noise and enhance the audio quality. Moreover, unlike most of video editing software, it has support to create beautiful 3D videos side by side.

The main disadvantage of Pinnacle Studio is that it is not a cross-platform application and only works for Windows PC. So, if you have an MAC, you won’t be able to edit videos using Pinnacle. The user-interface of the software is not much clean which means that you will have to spend a lot of time to learn it before you can utilize it.

Price: $129.95


5. Final Cut Pro

vlog software

If you make educational videos, high-quality music videos or small movies, this is what you should be trying on your Mac. Final Cut Pro by Apple is the ultimate software to edit high-quality videos on the Mac. It automatically supports the broad range of formats such as.MOV, Mp4, AVI, AVCHD, H.264 used by the professional Camcorders and cameras. It will not work on any Macbook or iMac, but you will need to have a professional Mac to edit your videos. Moreover, the incredible features include from primary level editing to the fantastic effects. Apart from these, there are many intelligent features such as Smart collections which will automatically organize your video library. It also uses the 64-Bit architecture and utilizes all memory present on your computer to make it more efficient. There are tons of effects and animations already embedded in the software. So, you can utilize them without making the new effects or titles.

Final Cut Pro is a very complex software and you will have to go through the complete tutorials before you can utilize to the maximum limit. It is a power hungry application and will use a lot of Rams, so, if you are using a Mac with small RAM, it will lag a lot.

Price: $299.99

Tips for Vlog Recording and Editing

There are plenty of vlog recording and editing software that you can add text, picture, music or another video to cater your needs. Before you continue, make sure that what kind of video blog are you running? For example: If your Vlog is basically focused on traveling, then you don’t need software to add multiple animations. While on the other hand, if the video blog is focused on news or entertainment industry, you will need a full featured Video editing software to add multiple animations. This article is focused on how to select a perfect video editing tool for vlog.


Related Articles & Tips

Most Popular Downloads

Filmora Video Editor for Mac

Filmora Video Editor for Mac

Make a professional video with simple clicks and drags.

Filmora Video Editor

Filmora Video Editor

A Video Editing Software That Meets All Your Needs.

All Topics